تطبيقات لسنة 2019



تطبيقات 



ربما الاجتماعيين ينجزوا أكثر مني، كشخص يفضل البقاء وحيداً لمدة 18 ساعة في اليوم وعلى الرغم من هذا انجازي بطيء، في بعض الأحيان نحكي مع نفسي لمدة ساعتين في اليوم، نخطط ونتفاهم على الخطط ونفكر في حلول للمواقف اللي نتعرض لها.
حتى مواقع التواصل عندي حذر شديد منها على الرغم من حرصي التام منْ نتباع و منْ نضيف.
على المهم.

حبيت نشارك بتطبيقاتي المفضلة اللي نستخدم فيها يوميا. 
ولأن تطبيق Drop كان اشادة من أحد أعضاء القروبات واستفدمت منه قلت ممكن حد يشارك معي نفس شغفي اللي هو تعلم اللغات والبرمجة والتخطيط.

- لتعلم البرمجة أكثر تطبيق عجبني هو Sololearn لأنه بسيط مع انه تطبيق (برمج) أيضا بسيط بس فيه فيديوات بس Sololearn عبارة عن فقرات بسيطة مكتوبة بطريقة بسيطة و جميلة تقدر تحفظها لاستخدامها Offline أما لتجريب Codes ضروري من وجود الانترنت.

- أما Drop فيه هلبا لغات بعد ما تنزليه أفتحيه واختاري اللغة في وجود الانترنت حتى ينزل Audio و تقدري تسمعي الجمل والكلمات من غير انترنت.

- أما (ادراك) تطبيق كورساته لطيفة جدا و مليئة بالمعلومات ميزته انه تقدري تنزلي الفيديوات وتتفرجي عليهم Offline بس الاختبارات حتى تتحصلي على الشهادة ضروري من الانترنت.

- بالنسبة ل English Grammer هو تطبيق فيه كل قواعد اللغة الانجليزية مرجع ممتاز وبسيط بس للاسف هو يشرح باللغة الانجليزية يعني لازم يكون مستواك معقول في اللغة حتى تفهمي الشرح.

- التطبيق الجميل Bunpo هو أفضل من Kanji study لما بدأت نتعلم في الكانجي من تطبيق Kanji Study حسيت بصعوبة شوي بس تطبيق Bunpo اكثر تبسيط و يدير اختبار في كل نهاية مرحلة بالاضافة فيه 5 مستويات المعروفات في اللغة اليابانية.

- تطبيق Smarter time هو لتنظيم الوقت يعني تقدر تحط خطط و تقيس كيف مشيت عليها و هي عن طريق تسجل فعلياتك اليومية.
.
- اليوتيوب هو التطبيق اللي تقدر تسافر و تتعلم عن طريقه يعني تقدر تتعلم انجليزي في نفس الوقت تسافر لنرويج لو تابعت فلوجر (يتحدث اللغة الانجليزية) و فيه قنوات ممتازة لتعلم كل شيء Best of best......ل (정말로 사랑).
.
- تطبيق Dict Box تطور هلبا نستخدم فيه من سنة 2015 الى اليوم رفيقي الدائم عنده هلبا مميزات و تطبيقات مرافقة له، أول ما تنزليه ينزل لك القواميس الاساسية للغة العربية و الانجليزية و فيه ترجمة (عربي-عربي) و (انجليزي-انجليزي) و (انجليزي-عربي) و (عربي-انجليزي)، لما نقرأ كتب أدبية عربية نستخدم فيه، و أيضا تقدر تنزلي أي لغة ثانية كل لغات العالم المشهورة موجودة، بالاضافة فيه خاصية تقدر تصور اي كلمة حتى يترجمها و عنده تطبيق مرافق ليه لترجمة الصورة و pop اللي هي تكون مرافقة ليك على شاشة الجهاز.

- أما تطبيقات تصميم أيقونات و Mapping في الصورة تطبيقات لطيفة وأيضا جميع تطبيقات Adobe متوفرة بالمجان لناس اللي بتحب تصمم وتعدّل ومتوفرة على أجهزة الكمبيوتر بس بالفلوس.

أكثر شيء ممتنة له هو التكنولوجيا و الانترنت حب منقطع النظير.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اصحاب السبت

ذكريات متشابكة #1

ملخص 2023