أنا و الهذيان و الحب


أنا و الهذيان و الحب 



أعتقدت دائما بأن الفتيات اللواتي يستطعن أن يواعدن العديد من الرجال "الصبيان" لديهن قدرة خارقة لا يمكن أن أمتلكها فكرت في هذا كثيرا لماذا لا يمكنني أن أكون مثلهم لماذا لا أملك قلب مثل الذي يملكن. 
تفحصت ذاتي كثيرا و قلبتها لكل هذه السنوات أعتقدت في البداية أنني خلقت هكذا بهذا القلب، ولكن الحقيقة أنا لست من اللواتي لا يقمن علاقات متعددة لأني أؤمن بأنها محرمة أو لأنه لم اجد فرصة أمامي. ما السبب! 
الآن أعتقد أنني عرفت، ربما ستتغير طريقة تفكيري بعد مدة و لكن ما عرفته الآن هو حب الذات. 
الكثيرين يقولون أنني شخص مغرور (أعتقد أنني شخص مُعْتد بنفسه تليق أكثر) أنا شخص يعرف نفسه جيدا فالأشخاص الذين يحبون قضاء وقت لوحدهم يتلذذون بوحدتهم هم يعرفون أنفسهم و مُعْتَدُون. هكذا أراها 
أحببت ذاتي أكثر من أي شيء، أتحدث معها أكثر من أي شخص أحب البقاء معها أكثر من البقاء مع أحدهم، عندما دخلت الجامعة كانت هناك فتاة اتصلت بصديقتها لتقول لها "أين أنتِ لا أستطيع البقاء وحدي" و حينما كان زميلاتي يودعنني كن يقلن " نأسف لأننا سنبقيك وحدك" 
فعليا وجدت هذا غريبا لماذا يعتقدون هذا فأنا لدي صديق في الحقيبة، عندما أغضب أو أجزع يكون معي أحكي له أسمع منه يحكي لي. 
اعتدت الوحدة لأتجنب المشاكل مع عائلتي أبقى وحدي في الغرفة لساعات بدون ملل (أدرس أقرأ أرقص أسمع أغني أتمرن) كل هذا برفقت صديقين أو ثلاثة، بعض الأشخاص سيعتقدون أنني أقل غموضاً و سيعتقدون أنهم مقربون مني، دائما ما أقول لا يوجد شخص في هذا العالم يعرف حقيقتي الكاملة، عائلتي فقط هي التي تعرف الجزء الأكبر من قصتي، ولكن الشخص الذي اخترته ليكون الشاهد على حقيقتي لم يعد متواجد أو متاح ربما! 
سأعود لحب الذات أن تحب ذاتك حتى تذوب حقيقتك حتى لن تعرف من أنت إلا من الخارج و تبدأ ببناء الداخل بدافع الغرور أو بدافع تحسين الذات إنني في حلقة مفرغة من هذا، أن تحاول الانتحار بعدها أن يثيرك هذا الموضوع و تبدأ به.
أن تحب ذاتك هكذا وجدت الاجابة لأني أحب ذاتي و احترمها جدا، لم أسمح لأحد و لا عائلتي في التدخل في خياراتي و لا في الشخص الذي سأتزوجه أم اذا كنت سأتزوج أم لا. 
عرفت أن السبب هو حب الذات عندما فكرت، بأني لا يمكن أن أكذب في مشاعري أن أقول لأحد "انت بتعجبني" و أنا لا أحتمل وجوده في الكرة الأرضية أن أقول لأحدهم "بحبك" لأنه عجبني شكله أو فلوسه. 
أعرف الآن تماما أني أحب ذاتي و أحترمها لأنها تريني الصورة الكاملة للمرأة التي أنا عليها، أن أرى المرأة عقل قلب شكل، عرفت هذا لأني لن أرضى أن يقول لي أحدهم (أحبك) من أجل معرفة من أكون فقط لتجربة عابرة لمشاعر عابرة لحب لا يدوم بضع شهور فقط حتى يكشف من أكون يضيع الكذب (لا تقولي هيك بحق نفسك أنا رح ازعل هأ) 
المشاعر العابرة المؤقتة الأغبياء فقط يخضعون لها كتبت و قلت سابقا هناك امرأة تحب اي رجل طلما هو من جنس الآخر ستتوهم أن له شخصية جذابة شخص حنون ستتزوج و تعيش هكذا حتى تموت. 
ما فائدة حب لا يتمدد قبل أن أعرف قصة "حب يتمدد" كنت أتسآءل اذا كان موجود الشكر للأشخاص الذين وجدوه حتى لا أذهب بعيداً للبحث عنه (شكرا للعجوزين الصينيين اللذان أخبرانا بهذا). 
حب الذات قد يكون عقبة في طريقك، ستفضل الموت على ألا تصل الى ما تريد. 
يقول أحدهم وأنا أعرفه تماما: أنا لا أرضى بأنصاف الحلول.
بالنسبة لي أنا لا أرضى بأنصاف أي شيء، أريد كل شيء أن يكون كاملا لي كما أريد. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اصحاب السبت

ذكريات متشابكة #1

ملخص 2023