عيد ميلادي


في ذكرى يوم ميلادي ال 23 



كل القرارات اللي أخذتها بحياتي كانت ممتازة مش نادمة على أي شيء، و كل الأشياء كانت بقدر، الله وحده يعلم خيرها من شرها.
نقدر نقول بكل ثقة إني فخورة جدا بنفسي على الرغم ما حققتش أي شيء يُذكر لكن متأكدة ان الله ما أعطاني فكرة إلا لأني قادرة عليها لأنه هو الوحيد يعرف حقيقتي المطلقة، على الرغم من التقدم في السن و التعلم و اكتساب الخبرة من الحياة صعّب علي حياتي و أخذ القرارات أكثر من لما كنت نجهل الكثير من الأشياء.
نقدر نقول إني بحب ذاتي و نفسي و خياراتي و أنا واثقة فيها، لأنه من أول ما كنت صغيرة كنت دائما ذكية في اختياراتي رغم جهلي و هذا الذكاء بفضل ربي، فعلا بحسه نعمة من الله، الحمد لله راضية جدا بهذا.
السنة هذه جربت كثير أشياء، بدأت نقدر نكون جمل باللغة اليابانية بدأت نحفظ الكانجي و أصبحت نقدر نقرأ اليابانية و الكورية بشكل أفضل بكثير، تقدمت في اللغة الانجليزية بشكل ملحوظ.
تعلمت أشياء كثيرة و مفيدة جدا على العلاقات الاجتماعية.
عرفت نفسي أكثر و أكثر مع إني في بعض الأحيان نفقد معرفتي هذه و لكن كتبت مرة انه لما نفقد ذاتنا رح نعرفها أكثر.
ولأول مرة بعد معاناة ثلاث سنين من رهاب الامتحان نقدر اندير امتحانات من غير ما نتوتر ونفقد السيطرة وننسى كل شيء قريته، أكبر نعمة بجد، لدرجة مش مصدقة، تعرفوا ليش في امتحان 316 فقدت السيطرة على يدي وقعدت ترعش و قعدت نقول لمدة ربع ساعة "مش ح نصفي مش ح نصفي" ودموعي حابستهم بالسيف لأنه مانبيش اندير جو الدراما في الامتحان، و حاولت نهدأ نفسي ونجاوب.
شعور جميل فعلا انك دير امتحان من غير ما تتوتر أنا نسيته من رهاب الامتحانات.
وهذه السنة أول مرة نكون فان لفرقة وحدة فقط من كل قلبي قبل دائما كل الفرق بحبها بس الآن BLACKPINK الأولية و الباقي بعدها. فرقة - جمعوا بين الكيوت و قوة الشخصية و الثقة و حب النفس و اللون الأسود و البينكي - أهم شيء لأنه ألواني المفضلة.
شيء الأخير: تعلمت التنويم المغناطيسي و طبقته، مستوى لياقتي البدنية تحسن هلبا، تعلمت طبخ الأكل الصحي.
مزال بإذن الله بنتعلم البرمجة و الجرافيك الفوتوشوب، و نحفظ الكانجي كلها(حتى نبدأ مش أمية بالنسبة لشعب الياباني) و نتعلم المونتاج لأنه خاطري فيه.
في حاجة خاطري انديرها في هلبا حاجات هما بس الحاجة هذه هي اني نكون شفافة قدام جميع الناس يعني نقدر نقول كل أفكاري و رغباتي قدام كل الناس نقدر نتكلم في المواضيع كلها من غير ما نشعر بالخجل من الناس، في الحقيقة من أكثر من سنة و أنا نتدرب و درت مدونة اسمها (لا أعرف) نكتب فيها رغباتي و تفكيري و لكن للأسف معظم زواري أجانب مع اني نكتب باللغة العربية و العامية، هذه المدونة محاولة مني حتى نكون صريحة قدام العالم، لأنه ما قدرتش ننشر على الفيسبوك مش عارف ليش بس دائما نكتب حاجة أو ننشرها على الفيسبوك على طول نمسحها، مرات ننشر حاجة و نجي نمسحها نعاند نفسي، بجد ما كنتش خجولة، كانوا مسميني 'المش طبيعية' 😁 و لكن مش عارف شو تغير أو ربما بسبب ابتعادي عن الفيسبوك لفترات طويلة يعني الفترة الماضية في عطلة رمضان سكرت الفيسبوك لأكثر من شهر لحتى قالوا الدراسة بتبدأ فتحته.
وفي الختام تمنوا لي الحياة بصحة ممتازة و نشيطة و نتحصل على رفقاء دربي، و نتحصل على شريكي و تكون علاقتنا لطيفة و ظريفة و أهم شي صادقة وصحية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اصحاب السبت

ذكريات متشابكة #1

ملخص 2023