رسائل يومية



رســــائل


TimeLine1
أتذكرين عندما جئت لأتحدث معك و التفتي للجهة الاخرى و تركتني أنا و الحائط نتحدث.

TimeLine2
كل مرة جئتك فيها و انا كلي حماس حتى احكي لكِ عن موضوع شدني و أحببته وجدتك مثل الفريزر - هيك(-_-) (و هذا الرد جعلني لا أتحدث لأحد عن أي شيء أحبه الا لو كنا نتشارك فيه).

TimeLine3
أتذكرين عندما اتفقنا على موعد و عندما اتصلت بك وجدت هاتفك مقفل (بكيت كثيرا يومها).

TimeLine4
في ذلك اليوم كنت اسبوع و أنا أفكر فيك و أقول كل يوم سأتصل بك و بعدها اتصلت بي و انهيت مكالمتك بـ "أكيد انت مشغولة حاليا"  وبعد هذه المكالمة  قلت من مستحيل أن أتصل بك بعدها "أنا أسفة" .

TimeLine5
كل رسالة لم تردِْ عليها جعلت المسافة بينا تزيد و تكبر كل مرة أحاول تحدث معك أجد ردت فعلك "نو تينق" أتجمد.

TimeLine6
هل تعلمِْ أني كنت مبتعدة عنك لوجود شخص أخر بجانبك "اسفة لجعل هذا الهراء يحكم علاقتنا".

TimeLine7
كل تلك الحركات العبيطة التي قمتِ بها و ابتسمتِ  لي "أسفة  لأني لم أتمكن من مجاراة ابتسامتك لأن ذلك ازعجني"

TimeLine8
هل تدركِْ بأني أحاول اخفاء جانبي الأسواء مني بكل قوتي لأن ذلك سيضع كل علاقتنا في مشاكل لانهاية لها.

TimeLine9
في تلك المرة عندما تصادمنا الى اليوم لا أصارح أي أحد مهما فُعل بي لأني أخاف أن يتكرر كل شيء.

TimeLine10
كل مرة قلت لي أفكاركِ أفكاركِ – هذا أزعجني لأن الاشخاص المقربون يجب أن لا تزعجهم أفكاري و الا سأنهي علاقتي – لا أحب أن تكون علاقاتي فيها أشخاص يقفون ضدي لا أريد أن أعاني من أي ضغط من الاقربون مني

TimeLine11
في كل مرة حاولت أن أغني لك و تدربت كثيرا حتى أغني لك و لكن في كل مرة يتم صدّي -  لن أحاول مرة أخرى- و خاصة أنه تمت السخرية مني

TimeLine12
إذا كنت تعتقد بأني شخص حاد الطباع و يزعجك فأرجو أن تنهي هذا الهراء بسلام و الى الأبد

TimeLine13
في كل مرة تخطئي و تتهمني بأنني المخطئة و لا تعتذرِْ أنا أتقبل هذا و لكن شخص يتصرف بعقله أكثر يدرك أنه تم قلب الطاولة عليه أتقبل هذا لأني لا أريد شيء إلا ...............
********************
TimeLine1
أدرك تمام عندما ترسلِ لي الرسائل و أتأخر في الرد أو أرى الرسالة و انسى ذلك و لا أرد – انا أسفة – في تلك مرة تمنيت لو أقتل نفسي.

TimeLine2
أدرك تمام ربما تكونين فريزر لضغوطات قد تواجهينها.

TimeLine3
أتذكر ذلك اليوم تمام عندما اتصلت بي و كنت منزعجة جدا و لا أريد رؤية وجه أحد و لكن مزاجي تغير كلياً عندما رأيتك - شكرا-

TimeLine4
أتذكر يومها عندما أخبرتك بأني أنهيت علاقتي مع أحدهم لأنه تم السخرية من قدراتي التكنولوجية – ندمت كثيرا على اخبارك بهذا.

TimeLine5
صادقتك لأني أعتقد بأنك لا تجيدين الثرثرة كباقي النساء و كنت تقولين – أفضل صداقة الرجال عن النساء- لا أعرف اذا كان هذا الرأي لزلت تحتفظين به.

TimeLine6
في ذلك اليوم عندما تحدثنا عن سارة و قلتي أنا لا أريد أن أظلمها و أتحدث بشيء يسئ لها و لكن هذا الامر يبدو غريبا .... كلماتك كانت مثل جرس قُرع في كنيستي أنت مقدسة فعلا لأنكِ تملكين هذا لأنه شيء نادر فالكل هنا يحب "الغيبة" حديثهم المفضل.

TimeLine7
في ذلك اليوم عندما جلسنا معا و شربنا الكاكاو و قمتي بعرض صور زفافك لي استغربت جدا كيف يمكن أن تفعلي هذا مع شخص يعتبر غريب و لكن سعدت بذلك كثيرا- في الحقيقة وقتها نسيت أن لدي محاضرة تماما ربما لأني لم أتقابل مع أحد لمدة طويلة – وقتها –

TimeLine8
أول مرة أسمعك تقولين فيها اسمي بصوتك الطفولي أسعدني ذلك كثيرا – لزلتي إلى اليوم أول فتاة أعتبرها صديقة و تعرفت عليها في الجامعة .

TimeLine9
كانت بداية تعارفنا خلاف حول فكرة و اليوم أريد أن أقول انك أصبحت الشخص الذي يشاركني شيء لا يشاركني فيه أحد غيرك الـ..............

TimeLine10
تعلمت منك التعبير عن مشاعري كيف أقولها بدون خجل – في الحقيقة أنا أخاف دائما من ......................

TimeLine11
في الحقيقة أنا معهم جميعا لا أحتاج الى التصنع و وضع الاقنعة لأني لا أجيد فعل هذا و لا أفعله أبدا – أنا مرتاحة معهم جميعا.

TimeLine12
تعجبني شخصيتك كثيرا لدرجة سأسمي ابنتي باسمك – ذكية و قوة شخصية لا أحب أكثر من هذا طبيعتك جميلة جدا لدرجة تجعل وجهك برّاق و أيضا زميلتنا التي دائما ما تتحدث و تجعلنا نضحك – هي تقول هذه الايام انها تضحك و لكن هي حزينة من الداخل – أتمنى لك السعادة من الداخل و الخارج و السلام و العديد من زميلتنا الجميلات و البرّاقات.

13 TimeLine
كنَّا نتشارك الكثير من الاشياء وكنا نتشاجر و لكنك الافضل بينهم أتمنى لك توفيق دائما.
*******************
في بعض الاسطر توضح و كأنني أتحدث عن شخص واحد و لكن هي لأكثر لأن المواقف تتكرر مع أشخاص كثيرين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اصحاب السبت

ذكريات متشابكة #1

ملخص 2023