رسالة ‏لكِ


رسالة لكِ أنتِ يا بسمةَ عمري يا حروفاً ساكنة جوْفي لا أعرف ان كنتُ سأراكِ أم لا و لكن أنا هنا لأكتب لكِ ما تعلمتهُ أنا 
ستعيشين براءة و طفولة لا تشوبها شائبة و فجأة و بعد أن يصلَ عمركِ تسع عشرة سنة و يوم، كلهم سيتأمرون ضدك رجالاً و نساءً الذين تعرفينهم و الذين لا تعرفين.
كلهم يأتون ضدك و لأنكِ ستحملين الأفكار المعاكسة لهمْ سيضايقهم ذلك و سيفجرهم و ستنتابهم نوبات السخرية منكِ لأنكِ مختلفة سيستهزؤون بطموحاتكِ و أهدافكِ لأنها عظيمة و كبيرة عليهم سيحاولون تحطيمكِ عندما تتحدثين عن أملكِ 
ستبكي كثيرا يا صغيرة و ستشدي شعركِ بقوة حتى يتمزق و ستنهضين بعدها و أنتِ الأمل لأنكِ فتاة الأملْ. 
ستهزمين جميع توقعاتهم و ستحققين ما تريدين لأنكِ مختلفة عنهم ستفعلين و ستكونين الأفضل من بين الجميع لأنني أعرفكِ جيدا يا صغيرتي 
بنيتُ فيكِ نفسي أنتِ أملي الجديد أنت حبي الأكبر سأحبك أكثر من أي شيء في هذا العالم حتى من نفسي مع إنني لم أحب أحدا أكثر من نفسي و طموحي 
ان كل دمعة تذرفينها هي أمل جديد ان كل دمعة على القبر ستنبت الورد من جديد ان الموت كما أقول دائما و تعرفينْ عمرٌ جديدْ لم ينضب حبي للموت يوما بل موتي مولدٌ لي جديدْ 
ان كل حسرة و كل استهزاء هو وقودٌ لكِ اتخذيني قدوة يا عزيزْ أنا أؤمن بكِ أنتِ الملائكة هازمة الشياطينْ
بعدما تبلغي التاسعة عشر لا تهتمي بما سيقوله لكِ الجميع 
النصائح بشأن الزواج المبكر و فوائده الخصوبة و الانجاب شيء لن يؤثر فيكْ 
صدقيني انكِ في قمة طفولتكِ عند هذه السنينْ و سيزداد جمالك مع كل سنة تتقدمينْ ذروة الجمال بعد الخامسة و العشرينْ صدقيني هذا أكيدْ
جمالكْ بجمال قلبِكْ، لا بالمكياج و كريمات الاخفاء التَّعْييب 
ربما ستكونني متفتحة أكثر مني في الحبْ و هكذا أريدْ
 لا أقول لكِ سيري على مبادئي و لكن اصنعي مبادئ قوية مبنية على حقائق أفضل مني بكثيرْ
سنكون معكِ دائماً سَنُشَجِعُكِ لأنكِ أنت الطموح الكبيرْ و لن يكون حولكِ الا القليلْ. 
أحبكِ يا صغيرتي و لو فصلت بيننا تلك السنينْ.
اليكِ يا أنا يا صغيرتي الحلوة.
to you  and to every girl Have Ambition want It to be truth 
8/1/2017  
10:15 AM
وجدتُ نفسي أكتبها ❤

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة: أنس شوشان ‏

اصحاب السبت

ذكريات متشابكة #1